شوبيفي شارة آمنة

سترات القرط الماس 

إذا كنت بحاجة إلى إضفاء مظهر جديد على ترصيع الألماس لفترة طويلة ، فجرّب إحدى سترات القرط المتوفرة لدينا من الذهب الأصفر والأبيض عيار 14 قيراطًا. سترات القرط لدينا متينة ويمكن استخدامها مدى الحياة. لدينا أنماط السترات القرط المتدلية هي دائما عصرية.

تعد سترات الأقراط من أكثر قطع المجوهرات لفتًا للنظر ، وعند اختيارها بشكل صحيح ، فإنها تساعد في إبراز أفضل ميزات الأزرار الخاصة بك. مصنوعة من الأحجار والمعادن الثمينة ، فهي تساعد على إضافة نمط وشخصية جديدة إلى أي أقراط. بالنظر إلى بعض المعايير الأساسية ، وخاصة شكل وجهك في اختيار سترات القرط ، يمكنك بسهولة اختيار الزوج الذي يناسبك بشكل أفضل وترك انطباع قوي بأسلوبك. يمكنك الاختيار من بين سترات القرط الأكثر أناقة ، من الموديلات الرومانسية مثل أقراط القلب إلى التصاميم المتنوعة مثل الأقراط المحبوكة. 


نماذج حلق الذهب والماس

الذهب هو أحد المعادن الأكثر شعبية كمادة مجوهرات كلاسيكية متعددة الاستخدامات ودافئة وجذابة. المناسبات الخاصة هي المناسبة المثالية لعرض الأقراط المفضلة لديك. يضيف لمعان الذهب الأصفر إحساسًا بالفخامة إلى مظهرك العام. يبدو الذهب رائعًا مع أي حجر تقريبًا ، من الماس شبه الشفاف والياقوت الأزرق والياقوت إلى العقيق الداكن أو أحجار القمر. يمكنك إقران أي مجوهرات تقريبًا بالذهب ، مثل أقراط الزركون ، ولكن لا يُنصح عمومًا بارتداء الذهب مع المجوهرات المصنوعة من معادن أخرى. غالبًا ما يكون الذهب نظيفًا وحيويًا ، وعند استخدامه مع الفضة أو معادن أخرى ، يمكن أن يتسبب في مظهر متضارب وفوضوي. على الرغم من أن الذهب الأصفر هو الخيار الأكثر شيوعًا والكلاسيكية ، إلا أنه يمكنك أيضًا العثور على أقراط بألوان مختلفة اعتمادًا على المعادن المستخدمة في السبيكة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من الأقراط النادرة مثل الذهب الأبيض أو الذهب الوردي أو الذهب الوردي أو حتى أقراط الذهب الأخضر. ومع ذلك ، فإن اللون الذهبي الذي تختاره يعتمد على أسلوبك الشخصي ، وفي معظم الحالات ، يعتمد على لون بشرتك. يمكن للمجوهرات الذهبية أن تكمل بشكل أنيق أي جماعة. يمكنك ارتداء سترات القرط مع ملابسك ذات الألوان المحايدة لإبراز بريق وتألق الذهب. يمكنك إعادة تعريف أناقتك في الفستان الأسود الكلاسيكي الصغير مع زوج كبير من سترات القرط. أزواج الذهب الأصفر أفضل مع الأحجار الملونة أيضًا. يمكنك مطابقة التصميمات بألوان الجواهر الداكنة مثل العنابي والأخضر الزمردي والأزرق الداكن أو البنفسجي مع ملابسك الكلاسيكية. يمكنك تقييم نماذج حلق الياقوت جنبًا إلى جنب مع نماذج حلق صغيرة أكثر أناقة ومرصعة لتتناسب مع ألوان وأنماط أكثر نعومة. يمكنك استخدامه عن طريق مطابقة موديلات جاكيتات حلق اللؤلؤ مع مجوهرات ذهبية أخرى.

بالنسبة إلى سترات القرط المصنوعة من الذهب ، يتم تحديد السعر من خلال إعداد الذهب وتكاليف العمالة. الذهب ، المعروف أيضًا باسم 24 قيراطًا ، هو ذهب خالص. ومع ذلك ، فإن الذهب الخالص ناعم جدًا للاستخدام اليومي. لهذا السبب ، غالبًا ما يتم خلط الذهب بمعادن أخرى لجعله أكثر متانة. كلما زاد ترصيع الذهب ، ارتفعت نسبة الذهب في المعدن ، لكن متانته أقل. 24 قيراط ذهب 100٪ ، ذهب عيار 18 75٪ ، ذهب 14 قيراط يحتوي على 53.8٪ ذهب. يمكن العثور على المجوهرات مثل الأقراط في خيارات الذهب بأي مستوى قيراط تقريبًا. نظرًا لأن الأقراط المصنوعة من 24 قيراطًا حساسة جدًا ، فهي غير مناسبة بشكل عام للاستخدام اليومي. يوصى باستخدامه في الغالب في أيام خاصة ولفترات محدودة. النماذج الأكثر مثالية للاستخدام اليومي عادة ما تكون خيارات قرط 14 و 18 و 22 قيراطًا. كلما انخفض ترصيع الذهب ، تمت إضافة المزيد من المعادن غير الذهب إلى السبيكة. بهذه الطريقة تزداد متانة الذهب. للحصول على قرط يحافظ على شكله ويرتدي كل يوم ، يمكنك اختيار أقراط بوزن 14 و 18 قيراطًا. إذا كان لديك أي حساسية من المعدن ، فإن الأقراط ذات الإعداد المنخفض يمكن أن تسبب رد فعل تحسسي في أذنيك. قد تظهر هذه الحالة ، المعروفة أيضًا باسم حساسية النيكل ، بشكل متكرر أكثر في السبائك مثل الذهب الأبيض عيار 10 قيراط ، حيث يستخدم النيكل بكثرة. إذا كانت لديك شكوى من حساسية المعادن ، يمكنك اختيار أقراط ذات نسبة ذهب أعلى ، ويمكنك اختيار أقراط فضية كبديل مضاد للحساسية. يمكنك العثور على بدائل فضية لجميع نماذج الذهب التي يمكنك التفكير فيها. الفضة مثل الذهب لديها درجة من النقاء. الفضة الخالصة تجارياً عيار 999 قيراط. الفضة النقية معدن ناعم للغاية مثل الذهب. من حيث سهولة الاستخدام والمعالجة ، فإن نقاء الفضة المستخدمة في نماذج المجوهرات عادة ما يتم إعداده ليكون 925 قيراطًا. حلق يحمل علامة 925 فضة استرلينية يستخدم 92.5٪ فضة و 7.5٪ نحاس.




نماذج مختلفة من سترات القرط:

تأتي تصاميم السترات والأقراط في مجموعة متنوعة من الأحجام والتخفيضات. بهذه الطريقة ، من السهل دائمًا العثور على سترات قرط أنيقة يمكن أن تكمل أسلوبك ، مثل حلق الفراشة. تتوافق طرز الأقراط الحلقية مع جميع الأنماط تقريبًا وتتميز بكونها سهلة الاستخدام. في معظم الحالات ، لا داعي للقلق بشأن مطابقة هذا النموذج بملابسك أو مجوهراتك الأخرى. تعتبر الأقراط الحلقية ، بالحجارة أو بدونها ، إكسسوارات مثالية لتعكس أسلوبك. يضيف اللون والتألق إلى أي جماعة كقطعة مجوهرات متعددة الاستخدامات وشعبية. تضيف أقراط السترة المتدلية حركة إلى مظهرك مثل الأقراط الحلقية. الأقراط المتدلية ، والتي لا غنى عنها للمناسبات الخاصة ، يتم تقديمها بأطوال مختلفة حسب أسلوبك الشخصي. يمكن أن تكون تصاميم أقراط السترة الطويلة في شكل قطرة كلاسيكية أو أنيقة أو ممتعة أو أحادية اللون أو متعددة الألوان. سواء كنت تتبع أحدث الاتجاهات أو تفضل ملابس كلاسيكية كلاسيكية ، يمكنك دائمًا العثور على زوج ساحر من الأقراط المتدلية لتتناسب مع ملابسك لإكمال مظهرك.

بفضل تنوع الأحجام والألوان والأشكال والأطوال والتصاميم والمواد ، يمكنك صنع مجموعات مختلفة من سترات القرط دون المساس بأسلوبك الشخصي. تضيف الأقراط المصنوعة من الثريا دائمًا بريقًا وحركة إلى الملابس التي ترتديها. تقدم الأقراط الأصلية على شكل ثريات مظهرًا جريئًا وقويًا ، لتصبح النقطة المحورية في مظهرك. من الأنماط التي تقع أسفل شحمة أذنك مباشرة إلى كتفيك ، فإن الأقراط الجريئة هي الطريقة المثلى لاختيار مجوهرات السجادة الحمراء. بغض النظر عن الزوج الذي تختاره ، فإن هذه الأقراط لافتة للنظر بشكل لا لبس فيه ولديها القدرة على تأطير وجهك بشكل جميل.

تستخدم سترات الأقراط المغناطيسية المغناطيس للبقاء في مكانها ولا تتطلب ثقبًا في شحمة الأذن. تم تصميم المغناطيس ليكون قويًا بما يكفي ليقفل معًا ، ولكن لا يسحق شحمة أذنك ويسبب لك الألم. الأقراط المغناطيسية ، التي يمكن ربطها وإزالتها بسهولة ، لا تترك علامة واضحة على أذنيك. إنه خيار رائع لمن يرتدون القرط لأول مرة. الأقراط المرصعة هي الخيار الأكثر أمانًا للرجال الذين يبدؤون في ارتداء أقراط جديدة لأنها سهلة الارتداء وأكثر تنوعًا من الأساليب الأخرى. يمكن العثور على نماذج مثل الأقراط السوداء المثبتة بمشبك في أي نمط تقريبًا. يوفر القرط طريقة رائعة للتجربة دون ثقب المظهر. الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ والأقراط الحجرية الملونة ، والتي تحظى بشعبية بين عارضات القرط من النساء ، يمكن أن تكون ملفتة للنظر للغاية في بعض الحالات. يمكن أن يكون لأقراط الكرة اللامعة جدًا للرجال تأثير مشتت على وجهك ومظهرك العام. إذا كنت ترغب في ارتداء قرط لامع ، يمكنك اختيار الماس. يمكنك الحصول على أناقة متوازنة ومتطورة مع أقراط رجالية أنيقة للغاية من الحجر بتصميم مرصع.


كيفية اختيار أقراط السترة الأكثر أناقة؟

أول شيء يجب عليك فعله عند اختيار سترات الأقراط وفقًا لشكل وجهك هو فحص نماذج القرط التي تتعارض مع ملامح وجهك. النساء ذوات الوجوه البيضاوية لها جباه عريضة مثل عظام الوجنتين. تضيق ملامح الوجه من الخدين إلى الذقن. إذا كان لديك وجه كهذا ، يمكنك اختيار أي نمط من سترات القرط تقريبًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن الأقراط المتدلية البيضاوية الشكل توفر مظهرًا رائعًا حقًا ، يمكنك اختيار هذه النماذج عندما تريد مظهرًا رائعًا. هذه الأنواع من الأقراط هي الخيار الأفضل للفت الانتباه إلى شكل الوجه الطويل دون إضافة أي طول أو عرض. الوجوه المستديرة لها شكل يمتد على طول عظام الوجنتين ويضيق عند الجبهة وخط الفك. سترات القرط الهندسية الطويلة مثالية للنساء ذوات الوجوه المستديرة. وبالمثل ، فإن الأقراط المتدلية والمتدلية ستكون خيارًا ممتازًا لإطالة الوجه. من الأفضل اختيار تصميمات أنيقة وأنثوية مقارنة بنماذج الأقراط الكبيرة التي تحتوي على الكثير من التفاصيل. الوجوه على شكل قلب لها جبهة أعرض وخدين مستدقة نحو الذقن. تناسب موديلات الأقراط الطويلة ذات الخطوط والمنحنيات الجميلة هذا النوع من الوجه. إنهم يوازنون شكل الوجه ويلفتون الانتباه إلى العينين وعظام الخد والفك. لا تحتوي الوجوه ذات الشكل المربع عادةً على تضيق من عظم الوجنة إلى الفك أو من عظام الوجنتين إلى منطقة الجبهة. تتناسب السترات المعلقة والأقراط ذات التصميمات الطويلة بشكل أفضل مع الوجوه المربعة. تصميمات مستديرة تنعم عظام الخد والفك. تعتبر الأقراط الحلقية الكبيرة جدًا أيضًا خيارًا رائعًا للوجوه المربعة. الوجوه المستطيلة الشكل ، والتي يمكن تعريفها أيضًا على أنها أشكال وجه ضيقة ، أطول من الوجوه المربعة. يمكن موازنة طول الوجه بأقراط ثلاثية طويلة ومعلقة. تساعد السترات ذات القرط الطويلة على إبراز عظام الوجنتين وإضافة خط ناعم قليلاً إلى الوجه.

إذا كان لديك لون شعر أشقر ، يمكن أن تكمل الإكسسوارات الذهبية لون شعرك تمامًا. الأقراط البلاتينية أو الفضية هي الخيار الأفضل للنساء ذوات الشعر الداكن. بالنسبة للنساء ذوات الشعر الأحمر ، يمكن أن توفر الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي مظهرًا متطورًا وملفتًا للنظر. إذا كان شعرك قصيرًا أو كنت تمشط شعرك لكشف شحمة أذنيك ، فلا يوجد حد لك عند اختيار سترات القرط. أفضل خيار للشعر الطويل هو مجموعة متنوعة من سترات القرط الطويلة والمشرقة لإظهارها. عند اختيار jacekts القرط ، فإن مكان ارتداء مجوهراتك هو أيضًا معيار مهم. على سبيل المثال ، إذا كنت ستشتري أقراط سترة من أجل إعداد مكتب محافظ ، يمكنك اختيار الأنماط الكلاسيكية المصنوعة من الذهب أو الفضة. ستكون نماذج أقراط الأظافر كافية لتعكس شخصيتك بأبسط طريقة ممكنة. إذا كنت تفضلين الأسلوب الرومانسي والأزياء الأنثوية ، يمكنك اختيار الأقراط بتفاصيل دائرية ومنحنية. يمكنك الاختيار من بين المتغيرات الهندسية في التصميمات مثل الأقراط المستقيمة ، والمربعة ، والمستطيلة ، والمثلثة للحصول على أنماط عصرية مثيرة أو أنيقة المظهر. يمكنك اختيار خواتم بسيطة وبسيطة وأقراط من اللؤلؤ للموديلات الخالدة والكلاسيكية. يمكنك مطابقة تصميمات الأقراط الشفافة مع جميع ملابسك دون القلق بشأن مطابقة الألوان.

نصائح لشراء أقراط السترة كهدية:

ضع في اعتبارك أمثال الشخص الذي ستتلقى منه هدية.
على سبيل المثال ، قد يكون زوج من السترات المصنوعة من الأقراط المرصعة خيارًا جيدًا للأشخاص ذوي الأسلوب البسيط.
بالنسبة للأحباء الذين يتابعون الاتجاهات عن كثب ولديهم أسلوب لامع ، قد تكون السترات الجريئة أو السترات المصنوعة من الثريا هي الأفضل.

بعض سترات الأقراط مصنوعة من معادن مثل النيكل التي يمكن أن تهيج الجلد.
بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الحساسية تجاه المعادن ، يمكنك اختيار أنواع الذهب أو الفضة.
الأقراط هي إكسسوارات خالدة لكل من الرجال والنساء وتأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب والتصاميم. يمكنك اختيار نماذج حلق كلاسيكية وحديثة كخيار هدية لا تُنسى لك ولأحبائك. يمكنك استخدام مجوهراتك بطريقة متعددة الاستخدامات مع مجموعات القرط. يمكنك فحص أسعار الأقراط ذات الأشكال ، والموسعة ، والعناكب ، والمضاءة ، والعنب ، و K pop ، و 5 حجر ، والبرق ، والأقراط الحلقية. يمكنك شراء الأقراط الأكثر أناقة وأناقة ، من الذهب ، والفضة ، والألماس إلى الأحجار الكريمة ، بامتياز Goldia.

 

عمليات البحث ذات الصلة
السترات القرط خمر
سترات القرط الماس الكبيرة
السترات القرط الماس خمر
جاكيتات قرط الماس كوستكو
جاكيتات قرط الماس النيل الازرق
سترات القرط الماس البلاتين
صنع مختبر السترات القرط الماس
سترات القرط الماس للأميرة قطع الأزرار

جاكيتات القرط الماسية للنساء | Goldia.com

ترتيب حسب:
تخفيضات
14K الذهب الأبيض الماس القرط J جاكيتات هوب
14K الذهب الأبيض الماس القرط J جاكيتات هوب

أقراط

سعر التجزئة: $314.00
سعرنا: $139.99
تخفيضات
14 ك الذهب الأبيض الدمعة استرخى الماس القرط السترات
14 ك الذهب الأبيض الدمعة استرخى الماس القرط السترات

أقراط

سعر التجزئة: $521.00
سعرنا: $219.99
تخفيضات
14k الذهب الأبيض الماس حلق سترة
14k الذهب الأبيض الماس حلق سترة

أقراط

سعر التجزئة: $672.00
سعرنا: $269.00
تخفيضات
14 ك الذهب الأبيض الأسود والأبيض حلق السترات الماس
14 ك الذهب الأبيض الأسود والأبيض حلق السترات الماس

أقراط

سعر التجزئة: $3,819.00
سعرنا: $1,528.00
تخفيضات
14 ك الذهب الأبيض الأسود الماس القرط السترات
14 ك الذهب الأبيض الأسود الماس القرط السترات

أقراط

سعر التجزئة: $698.00
سعرنا: $279.00
تخفيضات
14K الذهب الأبيض والماس والسترات الزرقاء توباز استرخى القرط
تخفيضات
14K الذهب الأبيض الماس الجمشت والسترات القرط التورم الوردي
تخفيضات
14K سترة حلق الماس
14K سترة حلق الماس

أقراط

سعر التجزئة: $672.00
سعرنا: $269.00
تخفيضات
1/3 قيراط سترات حلق الماس الطبيعي من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا
تخفيضات
طبيعي 5/8 قيراط أقراط الماس سترة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط
تخفيضات
10k الذهب الأبيض جولة الماس الحب مربط أقراط 1/10 Cttw
تخفيضات
10 ك الذهب الأصفر جولة الماس حلق ترصيع سترة 5/8 القيراط
تخفيضات
10 ك الذهب الأبيض جولة الماس حلق ترصيع 5/8 القيراط
تخفيضات
14kt الذهب الأبيض جولة الماس الإطار سترة أقراط محسن 3/4 Cttw
تخفيضات
18k الذهب الأبيض جولة الماس أقراط البيضاوي قابل للتحويل 1 Cttw
تخفيضات
14 ك الذهب الأبيض الماس الحقيقي حلق السترات EM8575-165-WA
14k الذهب الأبيض حقيقي الماس القرط السترات

أقراط

سعر التجزئة: $1,343.00
سعرنا: $745.99
تخفيضات
14k الذهب الأبيض True Origin Lab نمت الماس الحقيقي VS / SI ، DEF ، حلق السترات EM1003-125-WLD
تخفيضات
14k الذهب الأبيض True Origin Lab نمت الماس الحقيقي VS / SI ، DEF ، حلق السترات EM1003-100-WLD
تخفيضات
14k الذهب الأبيض True Origin Lab نمت الماس الحقيقي VS / SI ، DEF ، حلق السترات EM1001-100-WLD
تخفيضات
14k الذهب الأبيض True Origin Lab نمت الماس الحقيقي VS / SI ، DEF ، حلق السترات EM1002-100-WLD
تخفيضات
14 ك الذهب الأبيض الماس الحقيقي حلق السترات EM8575-080-WA
14k الذهب الأبيض حقيقي الماس القرط السترات

أقراط

سعر التجزئة: $839.00
سعرنا: $465.99
تخفيضات
14k الذهب الأبيض True Origin Lab نمت الماس الحقيقي VS / SI ، DEF ، حلق السترات EM1004-050-WLD
تخفيضات
14 ك الذهب الأبيض الماس الحقيقي حلق السترات EM8576-050-WA
14k الذهب الأبيض حقيقي الماس القرط السترات

أقراط

سعر التجزئة: $621.00
سعرنا: $344.99
تخفيضات
14 ك الذهب الأبيض الماس الحقيقي والياقوت مسمار ث / أقراط سترة EM4020-SA-050-WA
تخفيضات
14 ك الذهب الأبيض الماس الحقيقي والزمرد مسمار ث / سترة أقراط EM4020-EM-050-WA
تخفيضات
14 ك الذهب الأبيض الماس الحقيقي ومربط الياقوت ث / سترة أقراط EM4020-RU-050-WA
تخفيضات
14 ك الذهب الأبيض الماس الحقيقي حلق السترات EM8575-050-WA
14k الذهب الأبيض حقيقي الماس القرط السترات

أقراط

سعر التجزئة: $545.00
سعرنا: $302.99

Shopify secure badge

Diamond Earring Jackets 

If you are in need of giving your long time diamond studs a new look, try one of our earring jackets available in both 14k yellow and white gold. Our earring jackets are sturdy and can be used for a life time. Our dangling earring jackets styles are always trendy.

Earrings jackets are one of the most eye-catching jewelry pieces, when chosen correctly, they help highlight the best features of your studs. Crafted with stones and precious metals, they help add a new style and personality to any stud earrings. Considering some basic criteria, especially your face shape in earring jackets selection, you can easily choose the pair that best suits you and make a strong impression with your style. You can choose from the most stylish earring jackets, from romantic models such as heart earrings to versatile designs such as knitted earrings. 


Gold and Diamond Earring Jackets Models

Gold is one of the most popular metals as a classic, versatile, warm and attractive jewelry material. Special occasions are the perfect occasion to showcase your favorite earrings. The shine of yellow gold adds a sense of luxury to your overall look. Gold looks great with almost any stone, from translucent diamonds, sapphires, rubies to dark onyx or moonstones. You can pair almost any jewelry with gold, such as zircon earrings, but wearing gold with jewelry made of other metals is generally not recommended. Gold often feels clean and vibrant, and when used with silver or other metals, it can cause a clashing and messy look. Although yellow gold is the most common and classic choice, you can also find earrings in different colors depending on the metals used in the alloy. You can choose from a selection of rare earrings such as white gold, rose gold, rose gold, or even green gold earrings. However, the gold color you choose depends on your personal style and, in most cases, your skin tone. Gold jewelry can stylishly complement any outfit. You can wear your earring jackets with your neutral colored clothing to accentuate the sparkle and shine of gold. You can redefine your elegance in the classic little black dress with a large pair of earring jackets Yellow gold pairs best with colored stones as well. You can match designs with darker jewel tones such as burgundy, emerald green and deep blues or purples with your classic outfits. You can evaluate sapphire earring models together with more elegant and studded small earring models to match them with softer colors and styles. You can use it by matching pearl earring jackets models with other gold jewelry.

For gold earring jackets, the price is determined by the gold setting and labor costs. Gold, also known as 24 carat, is pure gold. However, Pure gold is very soft for daily use. For this reason, gold is often mixed with other metals to make it more durable. The higher the setting for gold, the higher the percentage of gold in the metal, but the lower its durability. 24 carat 100% gold, 18 carat 75% gold and 14 carat gold contain 53.8% gold. Jewelry such as earrings can be found in gold options at almost any carat level. Since the earrings produced from 24 carat are very sensitive, they are generally not suitable for daily use. It is recommended to be used mostly on special days and for limited periods. The most ideal models for daily use are usually 14, 18 and 22 carat earring options. The lower the setting of gold, the more metals other than gold are added to the alloy. In this way, the durability of gold increases. For an earring that will keep its shape and wear every day, you can choose 14- and 18-carat earrings. If you have any metal allergies, earrings on a low setting can cause an allergic reaction in your ears. This condition, also known as nickel allergy, may appear more frequently in alloys such as 10-carat white gold, where nickel is heavily used. If you have a metal allergy complaint, you can choose earrings with a higher gold ratio, and you can choose silver earrings for an anti-allergic alternative. You can find silver alternatives of all gold models you can think of. Like gold, silver also has a degree of purity. Commercially pure silver is 999 carat. Like gold, pure silver is a very soft metal. In terms of ease of use and processing, the purity of silver used in jewelry models is usually prepared to be 925 carat. An earring labeled as 925 sterling silver uses 92.5% silver and 7.5% copper.




Different Earring Jackets Models:

Earrings jackets designs come in a wide variety of sizes and cuts. This way, it is always easy to find a stylish earring jackets that can complement your style, such as a butterfly earring. The hoop earrings models are compatible with almost all styles and have the advantage of being easy to use. In most cases you don't have to worry about matching this model with your clothes or other jewelry. With or without stones, hoop earrings are perfect accessories to reflect your style. It adds color and sparkle to any outfit as a versatile and popular piece of jewelry. Drop jacket earrings add movement to your look like hoop earrings. Drop jacket earrings, which are indispensable for special occasions, are offered in different lengths depending on your personal style. Long jacket earrings designs in drop form can be classic, elegant, fun, monochrome or multicolored. Whether you're following the latest trends or prefer a classic vintage outfit, you can always find a charming pair of drop jacket earrings to match with your outfits to complete your look.

Thanks to the variety of sizes, colors, shapes, lengths, designs and materials, you can make different earring jackets combinations without compromising your personal style. Chandelier jacket earrings always add glamor and movement to the outfits you wear. Offering a bold and powerful look, authentic earrings in the form of chandeliers become the focal point of your look. From styles that fall just below your earlobe to your shoulders, bold earrings are the perfect way to make a red carpet jewelry choice. Whichever pair you choose, these earrings are unmistakably eye-catching and have the ability to frame your face beautifully.

Magnetic earrings jackets use magnets to stay in place and do not require piercing in the earlobe. The magnets are designed to be strong enough to lock together, yet not crush your earlobe and cause you pain. Magnetic earrings, which are easily attached and removed, do not leave a visible mark on your ears. It is a great choice for first time earring wearers. Studded stud earrings are the safest choice for men starting to wear new earrings because they are easy to wear and more versatile than other styles. Models such as clip-on black earrings can be found in almost any style. The earring provides a great way to experiment without piercing the look. Pearl earrings and colored stone earrings, which are popular among women earring models, can be very eye-catching in some cases. Very sparkly ball earrings for men can have a distracting effect on your face and overall appearance. If you want to wear a sparkly earring, you can choose diamonds. You can get a balanced and sophisticated elegance with very stylish men's single stone earrings with a studded design.


How to Choose the Most Stylish Jacket Earrings?

The first thing you should do when choosing earrings jackets according to your face shape is to examine the earring models that are opposite to your face features. Women with oval faces have foreheads as wide as their cheekbones. Facial features narrow from cheeks to chin. If you have a face like this, you can opt for almost any style of earring jackets. However, since oval shaped pendant earrings provide a really striking look, you can choose these models when you want a striking look. These types of earrings are the best choice to draw attention to a long face shape without adding any length or width. Round faces have a shape that expands along the cheekbones and narrows at the forehead and jawline. Long geometric earring jackets are perfect for women with round shaped faces. Similarly, pendant and drop earrings will be an excellent choice to elongate the face. It is better to choose elegant and feminine designs compared to large earrings models with lots of details. Heart-shaped faces have a wider forehead and cheeks taper towards the chin. Long earrings models with beautiful lines and curves best suit this face type. They balance the face shape and draw attention to the eyes, cheekbones and jawline. Square-shaped faces typically do not have a narrowing from the cheekbone to the jawline or from the cheekbones to the forehead area. Pendant and hoop earring jackets with long designs match best with square shaped faces. Rounded designs soften cheekbones and jawline. Overly large hoop earrings are also a great choice for square faces. Rectangular shaped faces, which can also be defined as narrow face shapes, are longer than square faces. Face length can be balanced with long and hanging triple earrings. Long drop earring jackets help highlight the cheekbones and add a slightly soft line to the face.

If you have blonde hair color, golden accessories can complement your hair color perfectly. Platinum or silver colored jacket earrings are the best choice for dark-haired women. For women with red hair, earrings made of rose gold can provide sophisticated and striking looks. If you have short hair or are combing your hair to expose your earlobes, there is no limit for you when choosing earring jackets. The best choice for long hair is a variety of sparkly and long gemstone earring jackets to show them off. When choosing earring jacekts, where to wear your jewelry is also an important criterion. For example, if you are going to buy jacket earrings for a conservative office setting, you can choose classic styles made of gold or silver. Nail earrings models will be sufficient to reflect your personality in the simplest way possible. If you prefer a romantic style and feminine outfits, you can choose earrings with round and curved details. You can choose from geometric variants in designs such as straight-sided, square, rectangular, and triangular earrings for dramatic or elegant looking modern styles. You can choose simple and minimalist style rings and pearl earrings for timeless and classic models. You can match the sheer earring designs to all your outfits without worrying about color matching.

Tips for Buying Jacket Earrings as a Gift:

Consider the likes of the person you will receive a gift from.
For example, a pair of stud earrings jackets might be a good choice for people with a simple style.
For loved ones who follow trends closely and have a flamboyant style, a bold drop or chandelier earring jackets may be the best.

Some earrings jackets are made with metals such as nickel that can irritate the skin.
For those with metal allergies, you can choose gold or silver varieties.
Earrings are timeless accessories for both men and women and come in a wide variety of styles and designs. You can choose classic and modern earring models as an unforgettable gift option for you and your loved ones. You can use your jewelry in a versatile way with earring sets. You can examine the prices of shaped, razored, spider, lighted, grape, K pop, 5 stone, lightning, screw and hoop earrings. You can buy the most elegant and stylish earrings, from gold, silver, diamonds to precious stones, with the privilege of Goldia.

 

Related searches
vintage earring jackets
large diamond earring jackets
vintage diamond earring jackets
diamond earring jackets costco
diamond earring jackets blue nile
platinum diamond earring jackets
lab created diamond earring jackets
diamond earring jackets for princess cut studs

Women's Diamond Earring Jackets | Goldia.com

Sort by:
Sale
14K White Gold Diamond and Blue Topaz Dangle Earring Jackets
14K White Gold Diamond and Blue Topaz Dangle Earring Jackets

Earrings

Retail Price: $278.00
Our Price: $136.00
Sale
14K White Gold Diamond Earring J Hoop Jackets
14K White Gold Diamond Earring J Hoop Jackets

Earrings

Retail Price: $314.00
Our Price: $164.99
Sale
14k White Gold VS Dangle Cluster Diamond Earring Jacket
14k White Gold VS Dangle Cluster Diamond Earring Jacket

Earrings

Retail Price: $1,106.00
Our Price: $468.00
Sale
14k White Gold Teardrop Dangle Diamond Earring Jackets
14k White Gold Teardrop Dangle Diamond Earring Jackets

Earrings

Retail Price: $521.00
Our Price: $244.99
Sale
Natural Diamond & Pear Shaped Amethyst Drop Earring Jackets in 14K White Gold
Natural Diamond & Pear Shaped Amethyst Drop Earring Jackets in 14K White Gold

Earrings

Retail Price: $258.00
Our Price: $124.99
Sale
14K White Gold Diamond Earring Jacket
14K White Gold Diamond Earring Jacket

Earrings

Retail Price: $672.00
Our Price: $294.00
Sale
14k White Gold Black and White Diamond Earring Jackets
14k White Gold Black and White Diamond Earring Jackets

Earrings

Retail Price: $3,819.00
Our Price: $1,553.00
Sale
14k White Gold Black Diamond Earring Jackets
14k White Gold Black Diamond Earring Jackets

Earrings

Retail Price: $698.00
Our Price: $304.00
Sale
14K Diamond Earring Jacket
14K Diamond Earring Jacket

Earrings

Retail Price: $672.00
Our Price: $294.00
Sale
14k VS Diamond Earring Jacket
14k VS Diamond Earring Jacket

Earrings

Retail Price: $1,710.00
Our Price: $709.00
Sale
1/3 Ct. Natural Diamond Earring Jackets in 14K Yellow Gold
1/3 Ct. Natural Diamond Earring Jackets in 14K Yellow Gold

Earrings

Retail Price: $1,097.00
Our Price: $464.00
Sale
Natural 5/8 Ct. Diamond Jacket Earrings in 14K Yellow Gold
Natural 5/8 Ct. Diamond Jacket Earrings in 14K Yellow Gold

Earrings

Retail Price: $1,356.00
Our Price: $574.99